اكسيم دايلي
تطبيق أكسيم تريد تداول مع أكسيم تريد

تطبيق أكسيم تريد الجديد كليًا – مفهوم جديد للتداول!

aximtrade broker

استمتع بتجربة تداول مميزة الآن مع تطبيق أكسيم تريد الجديد كليًا والمزود بمجموعة شاملة من المزايا التي تمنحك تجربة تداول أكثر سلاسة وفعالية. تم تصميم تطبيق أكسيم تريد لتسهيل إدارة الحسابات والتداول حيث يمكن للمستخدمين إدارة حساباتهم بضغطة واحدة فقط. كما أن التطبيق يوفر جميع الأدوات والخصائص اللازمة لضمان سهولة التحكم في حساباتك ومتابعة جميع عمليات السحب والإيداع وغيرها الكثير.

يوفر تطبيق أكسيم تريد نفس الوظائف تقريبًا مثل موقع الويب، إلا أنه يضيف ميزة فريدة للوصول إلى حساباتك في أي مكان وفي كل مكان. لهذا فإن تطبيق أكسيم تريد مصمم لتوفير مزايا أكثر تساعدك على متابعة حساباتك في كل وقت.

ما هو تطبيق تداول الفوركس؟

عادةً ما نسمع سؤال “ما هو تطبيق تداول الفوركس؟” أو “ما هو تطبيق تداول العملات الأجنبية؟” وذلك حيث إن الفكرة قد تكون مربكة للبعض، إلا أننا قد عالجنا هذا الأمر في أكسيم تريد، عبر تصميم تجربة استخدام متكاملة وشديدة البساطة.

وعند تناول الأمر ببساطة فإن تطبيق تداول الفوركس هو تطبيق موجه للمستخدم العادي ومصمم بالاعتماد على البساطة من ناحية والشمولية من ناحية أخرى، ويتيح للعميل أن يقوم ببيع العملات بشكل فوري وشراء عملات أخرى، إلى جانب خصائص تمويلية شديدة الأهمية مثل إدارة الأموال الخاصة بك، الإنفاق، التداول، الاستثمار، وصولًا إلى حماية الأموال على المدى الطويل. وتعتمد تطبيقات الفوركس الحديثة، منها تطبيق أكسيم تريد، على تكنولوجيا شديدة التقدم تعمل بشكل رئيسي على تأمين وحماية العمليات.

وإلى جانب ذلك، تتيح تطبيقات تداول العملات الأجنبية وصولًا فوريًا لبيانات السوق، وذلك لكي يتمكن العميل في أي وقت وعلى مدار الساعة من الاطلاع على التغيرات التي تعرض لها السوق إلى جانب استعراض معلومات السوق في الوقت الفعلي، مع تحرير لحظي للرسوم البيانية لكي يتمكن المتداول من اتخذا القرار المناسب في الوقت المناسب.

ويتيح تطبيق التداول للهواتف الذكية، سواء أندرويد أو iOS، وصولًا لعدد كبير من المميزات والخصائص تمامًا مثل الإصدار الخاص بالحاسب الشخصي، إلى جانب خاصية مميزة متاحة في تطبيق الهواتف الذكية، وهي الوصول لبيانات المالية وسجلات التداول الخاصة بك إلى جانب حساباتك من أي مكان، وفي أي وقت.


كيف تختار أفضل تطبيق تداول فوركس؟

سواءً كنت تبحث عن تطبيق تداول جديد، أو أنك تود تعلم تداول الفوركس وممارسته لأول مرة فإنه قد بات بإمكانك الوصول لتطبيقات شديدة التميز في وقتنا الحالي، ولكي تتمكن من إيجاد أفضل تطبيق تداول فوركس على الإطلاق، فإن هناك عددًا من الخطوات الواجب عليك اتباعها إلى جانب نصائح ضرورية ستحسن كثيرًا من تجربتك، وهي كالتالي:

1. مزوّد خدمة موثوق

يجب عليك أن لا تهمل وتتسرع في اختيار تطبيق التداول الذي ستعتمد عليه في رحلتك الاستثمارية، وذلك حيث إن الموثوقية هي أهم عامل على الإطلاق في هذا النوع من التطبيقات. ولذلك، عليك أن تستخدم تطبيقًا ذا سمعة جيدة، ولا تنسى أن أفضل استراتيجيات تداول الفوركس على الإطلاق قد لا تنجح ولا تؤتي ثمارها في حالة استخدام تطبيقات غير موثوقة في تنفيذها.

وبصورة عامة، يجب عليك أن تختار تطبيق تداول فوركس معتمد -أي وسيط مرخص- من طرف إحدى الجهات الرسمية لضمان الأمان أثناء رحلة تداولك، ونشير إلى أن الوسيط المرخص هو الذي تتم متابعة أعماله من طرف الجهات التنظيمية المالية وذلك لتجنب أي أعمال مخلفة، حيث إن الهدف الرئيسي في هذه الحالة يكمن في تجنب الاحتيال وحماية خصوصية وأمان العملاء.

2. توفّر أدوات التداول

عندما تبحث عن أفضل تطبيق تداول عملات أجنبية فإنه من الواجب عليك أن تختار أفضل تطيق من حيث الأدوات التي يوفّرها لك، ويجب على تطبيق التداول في العموم أن يقدم للعميل أدوات متكاملة لتحليل السوق، أدوات تداول متكاملة، إلى جانب المواد التعليمية التي ستفيد العميل أثناء التداول، ولا شك في أن أرباح المتداولين تتأثر بشكل إيجابي في ظل تواجد هذه الأدوات بين يديهم على مدار الساعة.

ونشير إلى أن تواجد هذه الأدوات والخصائص، إلى جانب أدوات أخرى مثل التنبيهات المستمرة وتغطية أخبر السوق، تساهم بشكل كبير في تحقيق عملية تداول سلسة، واضحة، وخالية من المتاعب. وفي هذا الصدد، تأكد دائمًا من أن تطبيق التداول الذي تقوم بتنصيبه على هاتفك الذكي يقدم نفس الخصائص والمميزات المتوفرة في إصدار متصفح الإنترنت.

3. واجهة الاستخدام السهلة

لعل أفضل تطبيق لتداول الفوركس هو التطبيق الذي يتيح لك استخدام كافة أدواته بأبسط شكل ممكن، وهو ما يشمل متابعة استثماراتك وحساباتك بالطبع. وذلك حيث إن التعقيد لا داعي له في هذا النوع من التطبيقات. وبشكل عام، لكي تتمكن من تصفح التطبيق بسهولة وفعالية ومتابعة كل محتوياته فعليك أن تبحث عن تطبيق ذي واجهة استخدام سهلة وعصرية وذلك لأن تطبيقات التداول ذات واجهات الاستخدام المعقدة وغير التفاعلية قد تتسبب في ضياع فرص وصفقات عديدة، مما يتسبب في أثر مالي سلبي.

ولا تتمحور تجربة الاستخدام السلسة على بيع وشراء العملات فقط، بل أيضًا على عناصر مثل إدارة المعاملات المالية بشكل سريع وفعال، بما يتضمنه عمليات إيداع وسحب سريعة. وبالاعتماد على تطبيقات تداول الفوركس، يمكنك أن تنقل الأموال بين الحسابات بشكل لحظي بالاعتماد على طيف واسع من أدوات الدفع الإلكترونية.

4. سرعة وكفاءة تنفيذ العمليات

يجب على تطبيقات التداول أن تكون سريعة وفعالة، وأن تكون دائمًا مستعدة لخدمتك بأسرع شكل ممكن، ولذلك، يجب على تطبيق التداول الذي تختاره أن يكون يحظى بسرعة مرتفعة سواء كنت تقوم بعمليات تداول لحظية خلال يوم واحد أو نوع آخر من علميات التداول. وهنا علينا أن نتفق أن تطبيق التداول الذي يقوم بإبطاء عمليات التداول خاصتك، هو تطبيق لا يستحق أن تستخدمه من الأساس، ولذلك، لكي نعتبر أحد التطبيقات بأنه أفضل تطبيق تداول، فيجب أن يكون هذا التطبيق سريعًا ويعمل بشكل ممتاز على مختلف إصدارات الهواتف الذكية.

وإلى جانب ذلك، يجب أن تختار تطبيق تداول يدعم إيداع الأموال وسحبها بشكل سريع، لأنك وفي بعض الأحيان سوف تحتاج لإيداع الأموال بأسرع شكل ممكن للاستفادة من أوضاع السوق، كما أنه من الواجب على هذا التطبيق أن يكون شاملًا وقادرًا على توفير كافة المعلومات التي يحتاج إليها العميل في نفس لحظة الحاجة إليها!

5. إشعارات وتنبيهات التداول

لعل الإشعارات والتنبيهات تعد من الأمور الأساسية فيما يخص تداول العملات، لأن المتداول يعتمد على هذه الإشعارات في متابعة مستجدات صفقاته ومستجدات السوق كذلك. وكمتداول، يجب عليك أن تتابع تحركات السوق بشكل لحظي، والاستفادة من تغيرات السوق بأكبر شكل ممكن. ولذلك، إن كنت تستخدم تطبيق تداول لا يقوم بإرسال الإشعارات والتنبيهات إليك، فإنك تخسر كثيرًا على المدى الطويل حيث إنك لن تتمكن من متابعة السوق على مدار الساعة.


تطبيق أكسيم تريد الجديد كليًا – كل ما تحتاجه وأكثر!

تطبيق أكسيم تريد هو تطبيقك الأمثل لإدارة حساباتك حيث أنه مزود بكل ما تحتاجه لضمان تجربة تداول لا مثيل لها. تعرف على بعض المزايا التي يقدمها تطبيق أكسيم تريد الجديد:

إدارة الحسابات

في خطوات بسيطة، يمكنك تسجيل حساب جديد، تسجيل الدخول إلى منطقة الأعضاء، ودارة جميع حسابات التداول، فتح حساب فوركس، والحصول على البونص، وإدارة العمولات، وتتبع أداء التداول. يمكن لكل متداول فتح ما يصل إلى 15 حساب تداول. ببساطة فهو تطبيق واحد لإدارة جميع حسابات التداول بسهولة.

تطبيق أكسيم تريد تداول مع أكسيم تريد

سهولة السحب والإيداع

تابع أرصدتك وأنشطة حساباتك مع إمكانية إتمام عمليات الإيداع والسحب في وإلى حساباتك في أي وقت وفي أي مكان عبر مجموعة واسعة من قنوات الدفع. استمتع بخدمات سحب وإيداع سريعة وآمنة من خلال تطبيق أكسيم تريد. الآن متابعة معاملاتك المالية وطلبات الإيداع والسحب من/إلى حساباتك أصبحت أكثر سهولة. وبضغطة واحدة فقط، يمكنك إتمام التحويلات الداخلية بين حساباتك.

تطبيق أكسيم تريد تداول مع أكسيم تريد

متابعة أحدث العروض والمنتجات

لا تفوت أي عرض مرة أخرى! احصل على تنبيهات تصلك مباشرة على هاتفك وكن أول من يعرف عن أحدث منتجاتنا وعروضنا الحصرية، كل العروض الآن في متناول يدك.

نسخ التداول بخطوة واحدة

لا تمتلك الخبرة الكافية لبدء التداول؟ الآن تداول واربح من اليوم الأول مثل المتداولين المحترفين من خلال منصة نسخ التداول من أكسيم تريد. اطلع وتعرف على جميع مديري الأموال ضمن قائمة مختارة بعناية من أمهر المتداولين. اختر وتابع مدير الأموال حسب استراتيجيات التداول المفضلة لك ومستوى المخاطرة ومعدل العائد وتاريخ التداول. يمكنك بسهولة تحديد ونسخ الصفقات الخاصة بمديري الأموال المفضلين لديك أو التقدم بطلب لتصبح مدير أموال في حال كنت متداول متمرس.

توسيع شبكة عملائك بسهولة – للشركاء

يمكنك الآن توسيع شبكة عملاءك بسهولة باستخدام رمز الاستجابة السريعة كبديل لرابط الإحالة، كما يمكنك الاستمتاع بمجموعة واسعة من خطط وحلول الشراكة المصممة خصيصًا لزيادة الربحية. باستخدام تطبيق أكسيم تريد، يمكن للشركاء متابعة شبكاتهم بسهولة من خلال:

  • إدارة ومتابعة شبكة العملاء
  • متابعة الحسابات والعمولات
  • تقارير الأداء الأسبوعية
تطبيق أكسيم تريد تداول مع أكسيم تريد

وصول آمن إلى حساباتك

استمتع بميزات تسجيل الدخول أكثر تقدمًا تسمح بوصول أكثر أمانًا إلى حسابك بمنطقة الأعضاء عبر استخدام رمز PIN أو من خلال مُعرف الوجه، وهو ما يوفر مستويات أعلى من الحماية والآمان لحساباتك.

دعم على مدار الساعة

تواصل بسهولة مع فريق الدعم على مدار الساعة للحصول على المساعدة التي تحتاجها من خدمات دعم العملاء عالية الاستجابة والمتوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بأكثر من 10 لغات.

تطبيق أكسيم تريد الجديد كليًا - مفهوم جديد للتداول!

تطبيق أكسيم تريد

حمله الآن واكتشف مفهومًا جديدًا للتداول مع وصول مباشر للسوق، إدارة أسهل للحسابات، وأكثر! الآن جميع المزايا التي تحتاجها في متناول يدك.

  1. قم بتحميل التطبيق على هاتفك المحمول، متوفر لأجهزة IOS وأندرويد.
  2. إن لم يكن لديك حساب بالفعل، قم بتسجيل حساب جديد من خلال إدخال البيانات المطلوبة.
  3. في حال كان لديك حساب، ادخل بريدك الالكتروني المسجل وكلمة المرور للدخول إلى حسابك.
  4. الآن يمكنك إدارة حساباتك، فتح حسابات إضافية، إتمام السحب والإيداع وأكثر من خلال هاتفك.
تحميل تطبيق أكسيم تريد

حمّل تطبيق أكسيم تريد على هاتفك المحمول واستمتع بتجربة تداول سلسة في متناول يدك. متوفر الآن لنظامي IOS وأندرويد.


لماذا تختار أكسيم تريد؟

أكسيم تريد هو شركة وساطة فوركس حائزة على العديد من الجوائز العالمية، ومصنفة بأنها الوسيط الأسرع نموًا عالميًا والوسيط الرائد في آسيا. بفضل حلول التداول المتميزة وبرامج الشراكة المربحة، اكتسبت أكسيم تريد سمعة عالمية لكونها واحدة من أعلى مزودي الخدمات المالية الأكثر شفافية بأفضل الشروط في السوق. هذا بالإضافة إلى:

  • التواجد العالمي المتوسع: تقدم أكسيم تريد حاليًا خدماتها للمتداولين في اثني عشر موقعًا حول العالم.
  • الرافعة المالية المرنة: استمتع برافعة مالية تصل إلى لا نهائية على رأس مالك.
  • تنوع حسابات التداول: تم تصميم كل نوع حساب ليناسب أهداف الاستثمار الفردية.
  • الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع: ابدأ التداول بإيداع يبدأ من 1 دولار فقط.
  • بونص التداول: احصل على أنواع مختلفة من بونص الإيداع والبونص بدون إيداع تصل إلى 100٪.
  • سهولة السحب والإيداع: تمتع بإيداع وسحب سريع وآمن مع مجموعة واسعة من قنوات الدفع.
  • الامتثال التنظيمي: تخضع أكسيم تريد للتنظيم من قبل العديد من الهيئات التنظيمية بما في ذلك ASIC و SVGFSA، مما يضمن امتثالها لأعلى المعايير الدولية وسلامة الأموال.
  • دعم عملاء متعدد اللغات على مدار الساعة: فريقنا موجود دائمًا لمساعدتك في كل وقت.

كمزود رائد للخدمات المالية ووسيط حائز على جوائز عالمية، توفر أكسيم تريد بيئة آمنة للمتداولين والعملاء من خلال الحفاظ على أقصى قدر من الامتثال لأعلى المعايير التنظيمية الدولية وأفضل الممارسات التجارية. كما تضمن أكسيم تريد مستوى عالي من الحماية لمصالح العملاء والمشاركين في السوق.

بفضل ميزتها التنافسية غير المسبوقة، والالتزام بمعايير الجودة، والاحترافية القصوى، فازت أكسيم تريد بثقة ورضا عملائها وشركائها، متجاوزة توقعات أكثر من 300000 عميل وشريك حول العالم. تعرف على مزايا التداول مع أكسيم تريد واكتشف المزيد حول مزايا التداول مع وسيط موثوق.


forex course online
aximtrade broker