اكسيم دايلي
أكسيم تريد الشريك الاستراتيجي العالمي لمعرض Fazzaco Expo دبي 2022

شركة أكسيم تريد الشريك الاستراتيجي العالمي لمعرض Fazzaco Expo دبي 2022

أعلنت أكسيم تريد، شركة الوساطة الرائدة عالميًا، عن مشاركتها في Fazzaco Expo دبي 2022 بصفتها الشريك الاستراتيجي العالمي لهذا العام. 

معرض Fazzaco هو واحد من أبرز المعارض الرائدة في المجال المالي والتكنولوجيا المالية، حيث يشكل نقطة التقاء لمجموعة  متنوعة من الوسطاء ومقدمي الخدمات المالية للعديد من الأصول، من الفوركس والأسهم والسلع والعملات المشفرة وغير ذلك. 

تأتي مشاركة أكسيم تريد في معرض Fazzaco دبي ضمن جهود الشركة لتوسيع تواجدها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وعرض حلولها التجارية والشراكة الحصرية لأكثر من 35000 زائر متوقع للمعرض.

بفضل خدمات التداول المتميزة وحلول الاستثمار المتنوعة التي تقدمها الشركة لعملائها،  تم ترشيح أكسيم تريد لثلاثة من جوائز Fazzaco Business 2022 وهي أفضل وسيط محلي وأفضل وسيط عقود مقابل الفوركس وأفضل شروط تداول.

وقد صرح الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة أكسيم تريد، السيد كيلفن تانغ، قائلاً: “يسعدنا أن نكون الشريك الاستراتيجي العالمي لأحد المعارض المالية الرائدة في الشرق الأوسط والذي يجمع الوسطاء الرائدين والمتخصصين في هذا المجال من حول العالم”.  كما أضاف “ستكون المشاركة في معرض Fazzaco انطلاقة جديدة لتعزيز للتواصل مع قادة الصناعة وتوسيع شبكة شركائنا في الشرق الأوسط”.

أكسيم تريد في Fazzaco Expo دبي 2022 

أكسيم تريد الشريك الاستراتيجي العالمي لمعرض Fazzaco Expo دبي 2022

تفضلوا بزيارة جناح أكسيم تريد رقم 1 في Fazzaco Expo دبي 2022. قابل فريق أكسيم تريد وتعرف أكثر على فرص الشراكة والعروض الحصرية لدى الشركة. استمتع بهدايا حصرية وفرصة ربح جوائز رائعة في الجناح الأكبر بالمعرض!


عن Fazzaco Expo دبي 2022

يقام معرض Fazzaco Expo دبي 2022 في إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي – فستيفال أرينا في الفترة من 12 إلى 13 أكتوبر 2022.

يضم المعرض مجموعة متنوعة من قادة القطاع المالي والمصرفيين والاستثماريين والمتداولين ومقدمي الخدمات المالية والوسطاء ومزودي السيولة وصناع برامج التداول وشركات البلوكتشين الكبرى. 

  • دخول مجاني: الآن يمكنك حضور Fazzaco Expo دبي 2022 مجانًا والتواصل مع فريق أكسيم تريد مباشرة واستعراض فرص الشراكة المميزة. 
  • جوائز وهدايا حصرية: يوفر المعرض فرصة الحصول على عدد من الجوائز الحصرية سواء كنت تبحث عن شركاء أو عملاء، أو كنت ترغب فقط في مواكبة صناعة التكنولوجيا المالية. تتنوع الجوائز بين  أجهزة iPhone 13 Pro إلى Samsung Galaxy S22 بالإضافة إلى فرصة ربح 100 درهم نقدًا عند زيارتك Fazzaco Expo دبي 2022، وغيرها!
  • فرصة تنمية أعمالك: من المتوقع أن يشهد المعرض حضور الآلاف من الزوار ويضم أكثر من 130 عارض. اغتنم الفرصة لتوسيع شبكة أعمالك وتوطيد العلاقات مع مجموعة من أفضل مقدمي الخدمات المالية حول العالم. 

كونوا على موعد مع مدير المنتجات لدى أكسيم تريد Viktor Karpinsky في حديثه عن أحدث الاتجاهات التكنولوجية والمنتجات المبتكرة.

أكسيم تريد الشريك الاستراتيجي العالمي لمعرض Fazzaco Expo دبي 2022

عن أكسيم تريد 

أكسيم تريد هي وسيط متعدد الأصول ومزود للخدمات المالية تقدم مجموعة من التقنيات المتقدمة ومنصات التداول عالية الكفاءة لتمكين المتداولين من تعزيز قدراتهم وفرصهم في الأسواق العالمية. تعرف على المزيد حول شروط التداول الاستثنائية لدينا بالاطلاع على مزايا التداول مع أكسيم تريد

حازت الشركة بفضل خدماتها الاستثنائية على أربعة من جوائز الفوركس العالمية للعام الثاني على التوالي.  توفر أكسيم تريد شروط تداول تنافسية وبرامج شراكة هي الأفضل في فئتها. حصد برنامج الشراكة على جائزة  أفضل برنامج وسيط معرف للفوركس حول العالم وكذلك  أفضل برنامج وسيط معرف للفوركس لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2022.

aximtrade broker